*** احــــــــــــــبك ***



احبك وحبي لكِ فوق كل شي 
لا احد يصل اليه ولا يخترقه أحد
لن تلهوا بي كلمات المغرامات بي 
ولن تسهرني حروف تتغزل بي 
أنتي يا ملاكي أنتي وحدكِ لي
لانكِ أنتِ أنا وأنا أنتِ حبيبتي
أحبك وأنتِ تعلمي قدر حبي 
احبك بهمس الصدق 
بنبض العشق 
بحبروت الشوق 
بنسمة الابتسامة
حين تسرق دمعهة الحزن
وتسكن في موطن السعادة
احبك وكفي 
احبك وكفي 
لا تسمحي للحروفا 
تعبث بكِ ولا خيال يتلحف روحكِ
لانه لا يوجد بالكون اصدق من نبض قلبي 
ونبض العشق بداخلى 
انتِ وحدكِ حبيبتي 
تعلمين روحي وروحي تعلمك
انتي وحدكِ حبيبتي ترسمين 
الامل والامل يرسمك
أنتِ وحدكِ وكفي 
وغير ذلكَ غراء 
احبك حد الجنون احبك حد الهيام
احبك حبيبتي ويكفنا خصام 
تعالى بعثري الجمود 
واسكني جزيرة الاحلام 
تعالي اعتلي نبض العشق
نبض الحب تعالي حبيبتي
انا عاشق وانتِ عشقي
انتِ نبضي وفرحي
حبيبتي احبك وانتي لحبي تدرى
احبك يا عهدا قائم 
ويا وعدا قطعته على نفسي
انا لكِ وأنتِ لي أنا 
احبك ...يا أنا 

mohamed                                                               

تعليقات

  1. احبك حين تشرقين شمس لهب
    وتعتنقي روحي شغب........
    وتسكبين اضلعي انفاس شهب
    احبك عبير زهر وحنين عتب
    ورسائل محفوفة اطرافها رُطب
    حبيبتي.............وتر يعزف
    الوريد ويعطيني للحياة.....سبب

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة